اخبارميدمار الرياضة

المنتخب المغربي ينتصر على الكندي بهدفين لواحد ويتاهل للدور الثاني عن جدارة وإستحقاق

انهى المنتخب المغربي الشوط الأول لمباراته أمام نظيره الكندي والمقامة بملعب أحمد بن علي المونديالي في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة والأخيرة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بتقدم المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف.

حيث أحرز هدف المنتخب المغربي الأول اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 3 من شوط المباراة الأول، وبعدها بـ5 دقائق أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 22.

و مع الأسف في الدقيقة 40، سجل نايف أكرد ضد مرماه، لتصبح النتيجة 2-1، و في الدقيقة 42 تم إلغاء هدف ثالث للمغرب بداعي التسلل.

ليستأنف الشوط الثاني من المبارة بتضغط كبير من الكنديين وتراجع ملحوظ للمنتخب المغربي دون اللجوء الى تغيير في صفوف المنتخب..

ولوحظ حضور جمهور غفير “بملعب الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة و الذي يسع لـ40 ألف متفرج وجود عريض لأنصار المنتخب المغربي، مع تعاطف جماهيري عربي مع “أسود الأطلس”، بعدما لم يتمكن أي منتخب عربي من المرور إلى الدور الثاني من نهائيات “مونديال 2022”.

تتواصل محاولات التهديف والوصول الى شباك الخصم لكن تصدي الدفاع كان قويا .

انتهت المباراة بانتصار المنتخب المغربي بهدفين لواحد وبهذا يكون المنتخب المغربي قد تأهل للدور الثاني مسجلا بذلك اسمه فتاريخ هذا المونديال القطري لسنة 2022.

للاشارة ينبغي التنويه بالجمهور الذي كان حاضرا وبقوة في هذه المباراة الشيقة التي شدت الأنفاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى