اخبار

انطلاق عملية مرحبا في مطار المسيرة-اكادير

مطار المسيرة-اكادير

انطلقت يوم الاحد الماضي، عملية “مرحبا 2022” في مطار أكادير المسيرة في ظروف جيدة ، مع إقامة نظام خاص لاستقبال المغاربة المقيمين في الخارج

استقبلت منصة المطار هذه 16 رحلة جوية مباشرة  على مدار اليوم من بين دول أخرى ، بريطانيا العظمى وفرنسا وبلجيكا وألمانيا وبولندا والنمسا وإيطاليا.

أشارت ، أمينة أكليف رئيسة قسم العمليات في مطار أكادير المسيرة ، في تصريح لها، إلى أنه خلال تشغيل “مرحبا 2022” المقرر من 5 يونيو إلى 15 سبتمبر ، سيستوعب هذا المطار المنصة أكثر من 3800 رحلة وأكثر من 500 ألف رحلة. ركاب.

وإضافة إلى العمل بالشراكة مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين ، لتعبئة جميع الوسائل البشرية واللوجستية اللازمة لضمان أفضل ظروف استقبال المغاربة المقيمين بالخارج.

تحت الرئاسة الفعالة لجلالة الملك محمد السادس ، تطلق مؤسسة محمد الخامس للتضامن نسخة 2022 من عملية مرحبا للترحيب بالمغاربة المقيمين في الخارج.

تتميز هذه النسخة بتنفيذ نظام الاستقبال العالمي في المغرب وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا ، ناهيك عن افتتاح مواقع استقبال جديدة لدعم عودة أعضاء المجتمع الذي يتوقع حضوره بشكل كبير ،  كما وضعت المؤسسة رهن إشارة المغاربة الوافدين، أزيد من ألف شخص، من أطر طبية وشبه طبية، ومتطوعين لتقديم المساعدة، وتوفير ظروف الراحة والعون اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى