اخبارميدمار الرياضة

هل ينضم المغرب للإتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة؟ 

 

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للميني فوتبول WMF الثلاثاء القادم احتماعا لمناقشة ملف عضوية الجمعية المغربية للعبة نفسها، والتي يرأسها زكرياء طريق، قبل عرض ذلك على الجمعية العمومية في ثالث نونبر المقبل على هامش بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقامة في راس الخيمة الإماراتية في الفترة الممتدة ما بين 26 اكتوبر و4 نونبر القادم.

وينتظر أن يحسم الاتحاد الدولي للميني فوتبول في عضوية الجمعية المغربية، ولا سيما بعد الزيارة التي قام بها التونسي أشرف بن صالحة، رئيس الكنفدرالية الأفريقية ونائب رئيس الاتحاد الدولي للميني فوتبول إلى المغرب في الفترة الأخيرة، بعد استكمال إجراءات التأسيس، حيث التقى برئيس الجمعية المغربية لمناقشة إمكانية تنظيم المغرب لكأس أفريقيا ل2026.
وكان أشرف بن صالحة أعلن في وقت سابق رسميا مشاركة منتخب الكويت بشكل رسمي في بطولة كأس العالم، التي ستقام في الامارات، إضافة إلى 31 منتخبا يمثلون عددا من الدول، ضمنها مصر والإمارات وليبيا والعراق والكويت، التي ستعوض لبنان.
والجدير بالذكر أنه جرى منذ أيام تأسيس اتحاد البحرين للميني فوتبول، لينضم إلى باقي الاتحادات العربية المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي لهذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى