اخبار

يحتفي”تكنوبارك” بريادة الأعمال النسائية

ينظم تكنوبارك الدار البيضاء، في ثالث مارس الجاري، ملتقى يندرج في إطار مبادراته الرامية إلى تعزيز دور المرأة المغربية ومواكبتها في مجال ريادة الأعمال.

وذكر تكنوبارك،في بلاغ له، أنه سيكرم النساء المغربيات في هذه النسخة الثالثة عشرة من خلال تخصيص محور لموضوع “نساء فاعلات: تكنوبارك يحتفي بريادة الأعمال النسائية ويشجعها”.

وأفاد المصدر ذاته بأن هذا الملتقى المنظم تحت شعار “من المرونة إلى الأداء: النساء المغربيات اللواتي يحدثن التغيير”، سينشطه ضيوف شرف تجمعهم الرغبة المشتركة في الإسهام في بناء مستقبل أفضل للجميع.

وأضاف أن هذا الحدث الاستثنائي يهدف إلى تسليط الضوء على المسارات الاستثنائية للنساء الملهمات اللائي يقدمن على إجراءات ملموسة في سبيل تحقيق تنمية مزدهرة، شاملة ومستدامة.

وخلال الفترة ما بين 1 و20 مارس، تقدم جميع مراكز تكنوبارك (الدار البيضاء والرباط وطنجة وأكادير) برنامجا ثريا وغنيا يشمل دورات للتكوين وتنمية الذات (الكوتشينغ) وأوراش العمل والنقاشات الملهمة، فضلا عن الأنشطة الأخرى التي تهدف إلى تشجيع ودعم ريادة الأعمال النسائية.

وبحسب البلاغ، فقد نظم تكنوبارك ، السنة الماضية، نسخة استثنائية امتدت لمدة 30 يوما، وتوزعت إلى 55 ورشة عمل من تنشيط ما يناهز خمسين محاضرا وخبيرا، مع ألف مستفيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى