اخبار

أكادير: احمد حجي يشرف على افتتاح اقامات امان لمؤسسة عين سلسبيل الموجهة للطالبات

أشرف احمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير إداوتنا اليوم الجمعية على تدشين مجمع سكني طالبي بأكادير انجزته مؤسسة عين سلسبيل وهو يعد أول مجمع سكني طالبي لها في أكادير. باسم إقامات أمان، وهو مقام جامعي موجه للطالبات، تم تصميمه بعناية وجودة، على مساحة 18000 متر مربع، ويهدف إلى أن يكون حًلا سكنيا فاخرًا لعاصمة جهة سوس ماسة.

المجمع السكني الطالبي اقامات امان مجهز بمرافق حديثة والعديد من الخدمات التي تجمع بين الجودة والثمن المناسب، ويأتي لتلبية الطلب المتزايد على السكن العصري المجهز الموجه لفئة الشابات، يضمن سلامتهن وراحتهن ورفاهية حياتهن.

ويتواجد المقام الجامعي إقامات أمان بحي الداخلة، بالقرب من العديد من مؤسسات التعليم العالي مثل جامعة ابن زهر بأكادير، كلية العلوم، كلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية، والمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية… وإلى جانب موقعها الاستراتيجي، تتميز إقامات أمان بمساحاتها الخضراء، وجودة أماكنها المجهزة، ومرافق الراحة والخدمات المتوفرة في عين المكان، مما يمنح المقيمات داخله بيئة معيشية فريدة من نوعها في الجهة، تخول تجربة طلابية فيها أمان واطمئنان، تساعد على العيش براحة وسكينة وتسهل التركيز على التطور الشخصي والمهني.

إذ يتكون المجمع السكني إقامات أمان من استوديوهات بمساحة 18 مترًا مربعا وشقق بمساحة 50 مترًا مربعا مجهزةبالأنترنت، أسرة مضاءة، مكاتب مع كراسي، دواليب تخزين ومطبخ صغير مجهز.

ويقدم المجمع الطالبي ايضا العديد من الخدمات والمرافق بما في ذلك مطعم مصمم للطالبات، مكتبة سمعية بصرية، قاعة للصالة، خدمة غسل الملابس وخدمة التمريض وخدمات أخرى. كما يتوفر على مسبح وقاعة للرياضة ومركز تجميل. بالإضافة إلى قاعة للندوات والمؤتمرات مجهزة بالكامل للمهنيين.

ومن خلال هذه البنية التحتية الجديدة متعددة الخدمات، تؤكد مؤسسة عين سلسبيل، التابعة لمجموعة الجماني، رؤيتها المرتبطة بالتنمية الحضرية والاجتماعية المستدامة لمدينة أكادير، وتساهم من جهتها في تحقيق الاهداف المتوقعة لخطةالتنمية الجهوية الجديدة لسوس ماسة .2027-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى