اخبار

أكادير.. ضحية أخرى لحوادث السير بمداراة الحي المحمدي مع أولى خيوط فجر الجمعة

مع أولى خيوط فجر يومه الجمعة، تعرض أحد المسنين لحادثة سير غادرة أرسلته وهو في وضعية صحية صعبة لمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير .

وكان الضحية قريبا من إنهاء الأمتار الأخيرة من الطريق التي تفصله عن المسجد المحمدي لأداء صلاة الصبح، حينما داهمته سيارة قادمة من المدارة الجديدة (النفق) وصدمته على مستوى ممر الراجلين وترمي به بعيدا مضرجا في دمائه.

هذا، ومن حسن الحظ، صادف الحادث تواجد بعض الأشخاص المتجهبن للمسجد ذاته واتصلوا بالشرطة وسيارة الإسعاف التي نقلت المصاب صوب المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

وحسب شهود عيان، فإن الشيخ المصاب فقد وعيه على إثر الإصطدام القوي لدرجة تهشيم زجاج واقي السيارة الأمامي. إلى ذلك، وعقب الحادث، ترك السائق السيارة في مدخل المدارة وغاب لفترة قبل تقديم نفسه لرجال الأمن الذين حلوا بموقع الحادثة لجمع مختلف المعطيات المتعلقة بحادثة السير.

وشهدت مجموعة من النقاط حوادث سير مختلفة على مستوى طرق وأزقة ومدارات الحي المحمدي خلفت ضحايا وخسائر مادية. وتعد المدارة التي شهدت حادثة فجر يومه الجمعة والمحادية للمسجد المحمدي، من النقاط السوداء بالحي المحمدي التي تستدعي تدخلا سريعا من لجنة السير والجولان بجماعة أكادير، ونصب “مخفضات السرعة” على مستوى كل ممرات الراجلين وخاصة تلك المتواجدة بشارع الدارالبيضاء من الإتجاهين.

ح ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى