اخبار

إقليم اشتوكة أيت باها.. تسليم هبة ملكية لزاوية سيدي الحاج الحبيب التنالتي

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة، على تسليم هبة ملكية لفائدة زاوية سيدي الحاج الحبيب المتواجدة بالجماعة الترابية تنالت (إقليم اشتوكة أيت باها)، وذلك بمناسبة الذكرى ال 24 لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي حضره، على الخصوص، عامل الإقليم، السيد جمال خلوق، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدد من الشخصيات وطلبة المدرسة العتيقة سيديالحاج لحبيب، تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.

وبالمناسبة، أعرب قيم المدرسة العتيقة بتنالت، في برقية رفعت إلى السدة العالية بالله، عن عظيم الامتنان للعناية التي يوليها أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس للشأن الديني عموما، وللمدارس العتيقة خصوصا، وكذا للدعم المتواصل لهذه المؤسسات العلمية، مما أهلها لمواصلة القيام بأدوارها الدينية والتربوية والتعليمية.

وخلال هذا الحفل الديني، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري سبحانه وتعالى، بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى