مجتمع

إيموزار إداوتنان: جمعية “كومان أيت بيهي” وجمعية “لنصنع السعادة معا” تدخلان الفرحة على ساكنة دوار كومان من خلال توزيع قفف من المواد الغذائية

في بادرة إنسانية واجتماعية، استقبلت جمعية “كومان أيت بيهي للتنمية القروية” بجماعة إيموزار إداوتنان، يوم أمس السبت 20 يوليوز، جمعية “لنصنع السعادة معا”، التي قامت بتوزيع 40 قفة من المواد الغذائية على الساكنة المعوزة بدوار كومان.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار الحملات التضامنية لجمعية “لنصنع السعادة معا”، والتي تعتبر جمعية رائدة في مجال العمل التطوعي والتضامني، حيث تتوفر على فروع بمختلف جهات المملكة، وتقوم بعدة مبادرات اجتماعية وإنسانية خصوصا بالعالم القروي.

وفي تصريح للجريدة، رحب رئيس جمعية “كومان أيت بيهي”، جمال الساخي، بهذه البادرة الإنسانية الأولى من نوعها بالمنطقة، معربا عن شكره العميق لأعضاء جمعية “لنصنع السعادة معا”، الذين تكبدوا مشقة التنقل إلى هذه المنطقة الجبلية النائية، من أجل تقديم يد المساعدة لساكنة دوار كومان وفك العزلة عنهم، من خلال تقديم قفف من المواد الغذائية لهم.

وقد خص جمال الساخي كافة أعضاء الجمعية الذين انتقلوا إلى دوار كومان بالشكر الجزيل، خصوصا أمينة مال الجمعية، السيدة زهرة الكتيو، التي تعتبر دينامو جمعية “لنصنع السعادة معا” وقلبها النابض، إضافة إلى رئيس الجمعية، السيد عبد الرحمان بشارات، الذي يقود الجمعية من حسن إلى أحسن، وكان له دور هام في مواصلة الجمعية لحملاتها التضامنية والسير على درب الرقي بالقيم الإنسانية والتضامنية، خصوصا خلال فاجعة زلزال الحوز.

وقد كانت هذه الزيارة فرصة لأعضاء جمعية ” لنصنع السعادة معا” للتعرف عن قرب على هذه المنطقة القروية الجبلية، وعن حاجيات ساكنتها وتطلعاتهم، في ظل معاناتهم من غياب عدة مرافق حيوية.

بدورهم، تقدم أعضاء جمعية “لنصنع السعادة معا” بالشكر والامتنان لساكنة دوار كومان، التي استقبلتهم أحسن استقبال، معتبرين أن هذه المبادرة التضامنية هي واجب إنساني تجاه الساكنة المعوزة بهذه المنطقة القروية النائية، معبرين عن سعادتهم بالاستقبال وحسن الضيافة والترحيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى