اخبار

الجمهور الكتالوني يبيع نادي برشلونة للألمان

   خلق جمهور برشلونة الحدث في المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني بضيفه الألماني إنتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي والتي انتهت بإقصاء برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين من منافسات الدوري الأوروبي .

 

        وشهدت الدقائق الأخيرة قبل بداية المباراة نشاطا كبيرا في السوق السوداء لبيع التذاكر حيث لجأ مجموعة من الجماهير البرشلونية الى بيع تذاكرهم الخاصة بالمباراة الى جماهير فريق إنتراخت فرانكفورت مما أدى الى جعل ملعب الكامب نو يكتسي ألوان الفريق الألماني بدل اللونين الأزرق وقال: “من يهتم لقاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض وأنت تخوض المباراتين على ملعبك؟”. وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة بأن جماهير الفريق الكتالوني قامت ببيع الاخلاص والوفاء للنادي بدولارات قليلة وهذا الأمر يعتبر وصمة عار في صفحات تاريخ فريق برشلونة.

       يذكر أن النادي الكتالوني برشلونة بعد خروجه من الدوري الأوروبي على يد أنترخت فرانكفورت أصبح قريبا من تكرار موسم صفري بدون ألقاب بعد أن خرج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الموسم الكروي الحالي بالإضافة لابتعاده عن ريال مدريد في سباق التتويج بلقب الليغا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى