اخبار

النادي الجهوي للصحافة بأكادير يستضيف السيد محمد المودن رئيس مجموعة الجماعات الترابية سوس ماسة للتوزيع

تحتضن مدينة أكادير لقاء مميز يتمثل في استضافة النادي الجهوي للصحافة للسيد محمد المودن، رئيس مجموعة الجماعات الترابية سوس ماسة للتوزيع. يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التواصل بين الإعلام ومنتخبي الجهة، وفتح قنوات الحوار حول القضايا التنموية التي تهم المنطقة.

سيتمحور النقاش حول التحديات التي تواجه الجماعات الترابية في سوس ماسة بخصوص قطاعات الماء والكهرباء والتطهير السائل، والبرامج والمشاريع المستقبلية الرامية إلى تحسين والمحافظة على الموارد المائية في هذه الجهة. كما يُنتظر أن يستعرض السيد المودن أهم الاستراتيجيات والتخطيطات المستقبلية للمجموعة لتحقيق التنمية المستدامة.

يدعو النادي الجهوي للصحافة جميع المهتمين والصحفيين لحضور هذا اللقاء الهام، حيث سيتاح لهم الفرصة للتفاعل مباشرة مع المسؤول الأول عن مجموعة الجماعات الترابية سوس ماسة للتوزيع المحدثة قبل شهور، وطرح تساؤلاتهم حول السياسات المحلية وسبل تعزيز الشفافية والمشاركة المجتمعية.

يعتبر هذا الحدث خطوة نحو تعزيز الصحافة الجهوية، وفتح المجال لمناقشة قضايا مهمة تؤثر على حياة المواطنين في سوس ماسة، مما يسهم في رفع مستوى الوعي وتفعيل دور الإعلام في تنمية المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى