اخبار

تصنيف شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” في المركز ال53 عالميا

في تصنيف دولي جديد لأفضل 100 شركة طيران عبر العالم، حلت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” في المركز الـ53، لتتقدم بذلك 13 مركزا، في الوقت الذي تصدرت الخطوط الجوية السنغافورية القائمة.

وأعدت التصنيف شركة الطيران البريطانية “سكاي تراكس” وموقع مراجعة وتصنيف المطارات، بعد استطلاع رأي شمل 325 شركة طيران عبر العالم، خلال الفترة الممتدة من شتنبر 2022 إلى ماي 2023.

في الوقت الذي تصدرت فيه شركة الخطوط الجوية السنغافورية الترتيب العالمي، للعام الخامس على التوالي، حلت في الرتبة الثانية شركة الخطوط الجوية القطرية، متبوعة بشركة خطوط آنا أول نيبون الجوية اليابانية، فيما حلت في المركز الرابع طيران الإمارات.

كما حلت الخطوط الجوية اليابانية في المركز الخامس، تلتها الخطوط الجوية التركية، ثم الخطوط الجوية الفرنسية، ثم شركة كاثي باسيفيك من هونغ كونغ، بالإضافة إلى شركة إيفا إير التايوانية، فالخطوط الجوية الكورية، في ترتيب العشرة الأوائل في التصنيف الدولي.

ويمثل حلول شركة الخطوط الملكية المغربية في المركز الـ53 ضمن التصنيف معدلا مهما بوأها الرتبة الأولى في منطقة شمال إفريقيا، والثانية على مستوى القارة الإفريقية خلف شركة الطيران الإثيوبية التي حلت في المرتبة الـ35 من التصنيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى