اخبار

جمعية فوزارت للتنمية تنظم حفل التميز لفائدة تلاميذ وتلميذات المدرسة الجماعاتية بتافراوت المولود .

نظمت جمعية فوزارت للتنمية بتنسيق مع إدارة المدرسة الجماعاتية بتافراوت المولود حفل نهاية السنة الدراسية لموسم 2022/2021 لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة ، وذلك يومه السبت 16 يوليوز 2022 .

الحفل حضره بالإضافة إلى التلاميذ وبعض أوليائهم ، كل من السيد المدير والأطر التربوية داخل المؤسسة كما حضره رئيس وبعض أعضاء جمعية فوزارت للتنمية ورئيس وبعض أعضاء المجلس الجماعي لتافراوت المولود وبعض الفاعلين الجمعويبن والمهتمين بالشأن التربوي بتافراوت المولود .

وقد عرف الحفل تقديم فقرات متنوعة ، والبداية كانت بالنشيد الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم فقرة الكلمات ، حيث ثم الإستماع إلى كلمات كل مدير المؤسسة الأستاذ حسن الديب ورئيس جمعية فوزارت للتنمية السيد محمد بورتان والأستاذ أحمد الشواف والذي ناب عن بقية الأساتذة .

وبعد ذلك استمتع التلاميذ بفقرة البهلوان والتي تجاوب معها التلاميذ كثيرا ، لينتقل الجميع إلى الفقرة التي ينتظرها التلاميذ وهي تتويج المتفوقين والمتفوقات ، حيث ثم توزيع الجوائز التشجيعية والشواهد التقديرية على التلاميذ الثلاثة الأوائل المتفوقين في كل قسم ، كما ثم توزيع اثنى عشرة جائزة تشجيعية على التلاميذ المحضوضين في القرعة التي أجريت بعين المكان وشارك فيها جميع الحاضرين .

وبعد تتويج التلاميذ ثم تكريم كل المتدخلين في الشأن التعليمي في المنطقة ، من خلال تقديم شواهد تقديرية وجوائز رمزية لهم ، والبداية كانت بالأطر التربوية داخل المؤسسة ثم سائقي النقل المدرسي وعمال وعاملات المطبخ وكذالك عمال النظافة وبعض الجمعويبن المهتمين بالشأن التربوي .

ليختتم الحفل فقراته بتقديم جوائز رمزية وتشجيعية لجميع الثلاميذ الحاضرين مع تقديم حلويات ومشروبات لهم .
وفي الختام تمنى جميع الحاضرين للتلاميذ وللأطر التربوية عطلة سعيدة وإلى السنة القادمة إن شاء الله تعالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى