اخبار

حقيقة وفاة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا

     نفى ممثلو مينو رايولا الأخبار الرائجة في الصحف العالمية حول موت أقوى وكيل أعمال للاعبين مينو رايولا.

 

       و قالت عديد الصحف العالمية في تقارير لها أن رايولا مات صباح هذا اليوم بعد عدوى رئوية تسببت له في مشاكل صحية كبيرة أدت لوفاته صباح هذا اليوم.

و تحدث ممثل عائلة رايولا عبر منشور في مواقع التواصل الإجتماعي و قال أن حال مينو حرجة جدا و هو تحت المراقبة الشديدة في المستشفى الان و هو على قيد الحياة.

و يعتبر رايولا من أشهر وكلاء اللاعبين في العالم صنفه الكثير من المتابعين للشأن الكروي  كأكثر رجل إثارة للرعب داخل  كرة القدم الأوروبية و بين دهاليز انتقالات اللاعبين حيث شغل منصب وكيل أعمال لمجموعة من اللاعبين المشهورين عالميا على غرار متوسط ميدان المنتخب الفرنسي بول بوغبا و مهاجم فريق دورتموند ايرلنغ هالاند بالإضافة إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان إنتقاله لبرشلونة الإسباني في فترة سابقة يعود إلى قوة رايولا في المفاوضات و حنكته في تسويق اللاعبين بشكل جيد بين النوادي العالمية مما جعل الكثير من اللاعبين يحاولون جاهدين أن يحصلوا على ود رايولا.

      يذكر أن مينو رايولا يشغل أيضا منصب وكيل أعمال اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس امستردام وهو المسؤول الأول عن مفاوضات انتقاله من الدوري الهولندي الى الدوري الإسباني أو الألماني في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى