اخبار

في إطار المخطط التنموي للشركة كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس ملابسات العقد الذي وقعته الحكومة مع شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”

كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، ملابسات العقد الذي وقعته الحكومة مع شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، في إطار المخطط التنموي للشركة.

وأوضح بايتاس في حديثه بالندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس 13 يوليوز الجاري، أن الهدف من هذا الاتفاق هو مواكبة الجهود الرامية للرفع من أداء القطاع السياحي.

وأفاد ذات الوزير بأن شركة الخطوط الملكية المغربية تحاول مواكبة الانفتاح الذي يشهده القطاع السياحي، وذلك في ظل الاستراتيجية الجديدة للقطاع التي تتضمن عددا من الإجراءات المتمثلة في التكوين والاصلاح وتوسيع المجال السياحي.

ومن جهة أخرى، أكد المسؤول الحكومي أن الحكومة اتخذت بدورها إجراءات أخرى بغرض تعزيز الوجهة المغربية كقِبلة للسياحة، وذلك إضافة إلى النتائج الباهرة التي حققها المنتخب المغربي، والتي ساهمت في انفتاح عدد من البلدان على المملكة

وفي موضوع آخر، قال الناطق الرسمي باسم الحكومة أن الاقتصاد الوطني بدأ بالتعافي بفضل تحسن مجموعة من المؤشرات.

وأضاف الوزير أن الحكومة اتخذت تدابير رامية إلى محاربة التضخم، كما قامت بدعم مجموعة من القطاعات، وهو الأمر الذي يؤكد على أن هذه الخيارات كانت مهمة ولها وقع مباشر على القطاعات المعنية، وفق تعبيره.

وأكد بايتاس أن التقارير التي صدرت مؤخرا وطنيا أو دوليا تؤكد بالملموس أن الاجراءات المتخذة على المستوى الاقتصادي مكنت من تحسنه وتعافيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى