اخبار

لطيفة رأفت تكشف علاقتها ب:“اسكوبار الصحراء”

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن علاقتها ب:“اسكوبار الصحراء”، و حقيقة زواجها 6 مرات، و ملكية “الفيلا” المثيرة للجدل.

و أوضحت لطيفة رأفت في بث مباشر بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، بأنها فعلاً تزوجت سابقاً من بارون المخدرات المالي، المعروف ب “إسكوبار الصحراء “، و أن زواجها دام 4 أشهر و 10 أيام، نافية معرفتها بمتاجرته في المخدرات، و أنه “قدم نفسه على أنه رجل أعمال و عنده شركات وبغى يستثمر فالمغرب وهادشي لي أكدوه أصدقاء مشتركين”.

وكشفت رأفت أن طلاقها من “المالي” كان بعد انتقالها للعيش معها في منزله بالدار البيضاء بفترة وجيزة، مشيرةً إلى أن حرصه على إقامة الحفلات الخاصة بشكل مستمر و شكها في بعض الأمور، عجل بطلبها طلاق الشقاق وكذا الاستغناء عن جميع مستحقاتها المادية.

في هذا السياق، فندت الفنانة المغربية الأخبار الرائجة بكون بارون المخدرات هو من اشترى لها “الفيلا” التي تقطن بها حاليا، قائلة “الفيلا هادي ديالي أنا شريتها قبل مانعرفو”.

من جهة أخرى، نفت لطيفة رأفت الأخبار الرائجة حول خوضها تجربة الزواج ست مرات، مؤكدة أنها تزوجت ثلاث مرات، الأول كان مدير أعمالها، و الثاني هو بارون المخدرات، و الثالث هو والد طفلتها “ألماس”.

وتساءلت لطيفة رأفت عن الهدف من وراء إقحام إسمها في مثل هذه القضايا، وتشويه سمعتها و صورتها التي طالما كانت وجها مشرفا لبلدها.

هذا، و أعربت لطيفة رأفت عن استغرابها من الأشخاص الذين يتدخلون في حياتها و يشككون في نسب ابنتها “علاش بنت بيضة و زعرة”، مؤكدة أنها تشبه والدها الذي يرفض الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي و كذا الإعلام.

يذكر أن قضية “إسكوبار الصحراء ” المعروف “المالي” تصدرت محركات البحث و أثارت إهتمام الرأي العام، بعد إصدار القضاء لقرار إيقاف رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، و رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي و آخرون بتهم ثقيلة أبرزها المخدرات و تبييض الأموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى