اخبار

مدرب المنتخب المغربي يخيب أمله من مبارات لاعبيه ضد جزر القمر

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش إن المباراة ضد جزر القمر كانت غريبة، أضعنا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أربعة لصفر أو خمسة لصفر”

وكان هذا التصريح خلال مؤتمر صحافي عقب المباراة « كانت »، وعبر فيه أيضا أنه ليس سعيدا بالكفاءة، ومشيرا، من ناحية أخرى ، إلى أنه يفضل خلق أكبر عدد من الفرص وهناك حاجة إلى مزيد من العمل لتحقيق أقصى ما يمكن.

مشيرا أن هذه نقطة سلبية يجب أن نركز عليها خلال المواعيد القادمة »، بينما كان يبرز مرة أخرى أداء رجاله لتحقيق هذا التأهل الجميل.

ويذكر أن تأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على جزر القمر بهدفين لصفر على ملعب أحمدو أحيدجو في ياوندي.

وانهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، نجح في توقيعه متوسط الميدان سليم املاح في الدقيقة 16 متوجا مجهودا جماعيا بهدف رائع.

وخلال الجولة الثانية اهدرت العناصر الوطنية سيلا من الاهداف، واضاع البديل يوسف النصيري ضربة جزاء في الدقيقة 82 ، فيما تمكن البديل الآخر زكريا أبوخلال من اضافة الهدف الثاني في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( 90+1).

هذا وهنأ مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش لاعبيه اليوم الجمعة في ياوندي بعد فوزهم في المباراة ضد جزر القمر بهدفين لصفر برسم اليوم الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى