اخبار

والي جهة سوس ماسة يترأس حفل تكريم المدير السابق لمطار المسيرة الدولي

بمبادرة من السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، جرى مساء اليوم الخميس 12 ماي الجاري، تنظيم حفل تكريم السيد محمد باحاج المدير السابق لمطار المسيرة الدولي، والذي عين مديرًا جديد لمطار طنجة ابن بطوطة.

وقد عرف حفل التكريم، حضور السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل إنزكان أيت ملول، والسيد كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، والكاتب العام لولاية الجهة، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية.

و يأتي تكريم السيد محمد باحاج، المدير السابق لمطار أكادير المسيرة، اعترافا و وفاء لما قدمه الرجل، من أعمال، ولما كان له من إسهامات وإنجازات قيمة منذ التحاقه للعمل كمدير على رأس هذه المؤسسة.

كما أشادت كل التدخلات بخصال السيد محمد باحاج و بالأدوار الطلائعية التي قام بها، مشيرة إلى أن الرجل أبان عن حنكة عالية في تدبير هذا المرفق العمومي الذي يعتبر من أهم المرافق على المستوى الوطني والدولي ودوره الاقتصادي والسياحي.

كما أجمعت كل التدخلات على أن الرجل من ضمن الكفاءات المميزة التي تقلدت منصب مدير مطار المسيرة الدولي، في فترة صعبة تميزت بجائحة كورونا وحرصه الدائم على تنزيل جميع الإجراءات والتدابير الصحية حفاظا على سلامة المسافرين وموظفي ومستخدمي المطار وسلامة وأمن الجميع. متمنين له كامل التوفيق في المسؤولية الجديدة على رأس مطار طنجة ابن بطوطة.

تجدر الإشارة، إلى أن السيد محمد باحاج المدير السابق لمطار اكادير الذي عين مديرًا جديد لمطار طنجة ابن بطوطة تقلد ادارة مجموعة من المطارات الدولية بالمغرب محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار مراكش المنارة ومطار الرباط سلا

وفي ختام هذا الحفل المتميز تم تسليم عدة هدايا رمزية للسيد محمد باحاج كمبادرة تعطي تصورا آخر عن رجل عمل بكل جد ومسؤولية طيلة تقلده لمنصب مدير مطار المسيرة الدولي وما تركه من بصمات طيبة وأريحية عالية في صفوف جميع الموظفين والفاعلين والمصالح المعنية. متمنين له كامل التوفيق في مهامه الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى