اخبار

وحيد حاليلوزيتش :”سنعمل ما في وسعنا للعودة من الكاميرون مرفوعي الرأس”

أكد مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم الخميس ,بمركز محمد السادس لكرة القدم , “سنعمل كل ما في وسعنا للعودة من الكاميرون مرفوعين الرأس” مضيفا ان هدفه الأول عندما استلم منصبه التأهل لمونديال قطر 2022، و الذهاب إلى أبعد حد في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم .

وأشار ،في هذا الصدد، أن النتائج التي حققها المنتخب المغربي تترك باب الأمل مفتوحا قبل نهائيات الكأس القارية، وكذلك المباراة الحاسمة المؤهلة لنهائيات كاس العالم بقطر.

كما أوضح عن سبب استدعائه لأول مرة لاعب نادي برشلونة الإسباني ،عبد الصمد الزلزولي من دون الأعبين المغاربة المحترفون في الدوريات الأوروبية ، وقال أنه لاعب يملك الكثير من الموهبة وينتظر منه الشيء الكثير في الوقت الحالي “فهو ليس ميسي أو مبابي يجب أن نكون صبورين عليه، إذا تمكن من الانضمام إلى نادي برشلونة فهذا يؤكد أنه لاعب موهوب وبإمكانه اللعب كجناح وسنتتبعه لنرى إن كان سيقدم الإضافة للفريق المغربي”.

ويذكر أن قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.
وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هده البطولة أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى